arablog.org

بطلة فيلم الزين لي فيك “لبنى أبيضار ” تتعرص للإعتداء

بعد أيام قليلة من شن مقدم برنامج “رشيد شو ” الذي يبث على قناة “دوزيم” المغربية العمومية ، هجوما عنيفا على بطلة فيلم ” الزين لي فيك” لبنى أبيضار .

هذا الفيلم الذي أثار زوبعة من الإنتقادات ذاخل المغرب وخارجه.بعد أن نشر رشيد العلالي (مقدم برنامج رشيد شو ) على صفحته الفيسبوك ” أن برنامجه لا يفتح أبوابه لمن يشوهون صورة المغرب والمغاربة ، في إشارة إلى المشاهد الجنسية القوية التي جسدتها الممثلة في فيلمها المثير للجدل ،وذلك حرصا على نظافة الكرسي الذي جلس فيه المغني نعمان لحلو و ماهر زين و بدر هاري وآخرون ،فلن نستظيفك أبدا ” .

FB_IMG_1446807328655

دون الخوض في قضية رشيد العلالي ومن أعطى له الحق بأن يتكلم بالنيابة عن المغرب والمغاربة وهو الذي يقدم برنامج يبث على قناة عمومية ….

هاهو الفيلم وبعد أشهر لازال يلقي بضلاله على المجتمع المغربي ، حيت تعرضت بطلة الفيلم “لبنى أبيضار” لإعتداء في مدينة الدار البيضاء .

وكما تروي المعتدى عليها أنه لم تلاقي الإستقبال والعناية اللازمة التي حق لكل مواطن مغربي في مشتشفيات و أطباء ولا في مركز ولاية أمن الدار البيضاء ، حيت ثم الإستهزاء بها كما تروي

اعتداء على لبنى ابيضار

اعتداء على لبنى ابيضار

about author

Aliov
Aliov

شاب عربي مغربي يهوى التدوين في شتى المجالات (السياسية والرياضية والإجتماعية والفنية والمجال المعلوماتي وما الى ذلك ...) بكل حرية وحياد

LEAVE A REPLY

Your email address will not be published. Required fields are marked *